معرض المنتجات التعاونية والاسكانية

#

رعاية الملتقى

#

البرنامج العلمي

#
الجهات المنظمة

الجهات المنظمة

الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض

بمشيئة الله وتوفيقه تم تأسيس هذه الجمعية التعاونية للإسكان بمنطقة الرياض بموجب نظام الجمعيات التعاونية الصادر بقرار مجلس الوزراء
رقم 73 وتاريخ 9/3/1429هـ  وهي إحدى الجمعيات التعاونية التي تعمل وتهتم بشؤون الإسكان وهي مسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية تحت
رقم تعاوني ( 235 ) بتاريخ 21/8/1435هـ ، ويشـرف على إدارتها مجلس إدارة يتكـون من سبعة أعضاء ، لهم خبرة عريضة ودرايـة كبيرة بشؤون
الإسكان والمنتجات السكنية.

ومن أهداف الجمعية الرئيسية التالي:
1-  إنشاء المجمعات السكنية من أجل تخفيض تكلفة تملك المسكن العائلي.
2-  تقديم مساكن لذوي الدخل المنخفض بأسعار تنافسية.
3-  تحسين وجودة ونوعية البناء للمجمعات السكنية بتكاليف منخفضة.
4-  توفير مواد البناء وخدمات الصيانة للمباني القائمة.
5-  تحسين الحالة الاجتماعية والاقتصادية للأعضاء من خلال تحقيق عوائد مادية واجتماعية مجزية لهم.
6-  أي خدمات أخرى تدخل ضمن اختصاصات الجمعية.

وتأتي أهمية الجمعية من أهمية الإسكان في عملية التنمية الاقتصادية بصفة عامة، ومدى حاجة الأعضاء لوجود جمعية تعاونية توفر لهم المسكن، وبالتالي كان من المهم تأسيس جمعية تعاونية تسهم في توفير الإسكان لمختلف شرائح المجتمع بأسعار مناسبة وجودة عالية.

رؤية الجمعية:
تحقيق الريادة في توفير حلول سكنية نموذجية يحتذى بها.

رسالة الجمعية:
إدارة مشاريع الإسكان التعاونية، تقديم مساكن بأسعار تنافسية، الإسهام في تخفيض قيمة التملك للمساكن والمرجعية في شؤون الإسكان التعاوني.

 

نما المعرفية لتنظيم المعارض والمؤتمرات

هي إحدى شركات مجموعة نما المعرفية وهي شركة متخصصة تستثمر في الأنشطة ذات البعد الفكري والفعاليات ذات الأداء المعرفي، وهي على دراية كاملة بالأهمية التي يمكن أن تحققها الفعاليات والمؤتمرات إذا ماتوفرت لها عناصر النجاح والتميز , ولدى نما المعرفية فريق متكامل يتمتع بخبرة واسعة تؤهله لوضع الخطط الشاملة لإقامة الفعاليات والمعارض على اختلاف أنواعها ( مؤتمرات، منتديات، ندوات، ورش عمل، حلقات نقاش ) كما يقوم بتنفيذ إجراءات عقدها على أكمل وجه .

وتدعم نما المعرفية حلول تنظيم الفعاليات من خلال وضع الخطط والإستراتيجيات التنفيذية وحسن اختيار المكان وتحديد وسائل الاتصال وتوفير برامج الرعاية وعمل الحملات النوعية للحث على المشاركة في الفعاليات لضمان العدد المناسب من المشاركين والاضطلاع بمسؤولية تصميم وتنظيم أجنحة المنشآت في المعارض وتنفيذ برامج العلاقات العامة وتقديم المشورة للمنشآت بشأن أفضل الطرق اللازمة لتنظيم وتنفيذ الفعاليات .